تسجيل الدخول

ارسم مخططا يبين تغير درجة حرارة غاز التبريد في اثناء دورة كاملة

2021-01-30T16:54:34+03:00
2021-01-30T16:54:36+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر30 يناير 2021
ارسم مخططا يبين تغير درجة حرارة غاز التبريد في اثناء دورة كاملة

ارسم مخططا يبين تغير درجة حرارة غاز التبريد في اثناء دورة كاملة، تتغير درجة الحرارة من كل فترة إلى فترة أخرى حيث أنه تكون هنالك الكثير من الأشياء التي تعمل على تغير درجة الحرارة في المناخ، فتغير المناخ إلى درجات منخفضة بفعل منخفض فهذا يعمل على تقليل درجات الحرارة الموجودة في المناخ، فيجب على الغنسان على أن يقوم على مراجعة الطقس الموجود على جميع البرامج التي عملت على وضع جميع المناخ الذي سوف يحدث في المستقبل.

ارسم مخططا يبين تغير درجة حرارة غاز التبريد في اثناء دورة كاملة

وأيضا هنالك الكثير من الأشياء تعمل على تغير درجة الحرارة ففي الصيف تكون درجة الحرارة في أعلى شيء فمن الممكن أن تصل غلى الكثير من الدرجات التي لا يستطيع الإنسان أن يقوم على تحمل تلك الدرجات ويعمل على، الذهاب إلى مختلف الاماكن التي تعمل على تبريد جسده مثل البحر والمصايف المختلفة، فيجب على الإنسان أن يقوم على الإنتباه لأن درجة الحرارة العالية تعمل على ضرر الإنسان وتقوم على مشاكل مختلفة له مثل شعوره بالدوران.

الإجابة/  تنخفض درجة حرارة سائل التبريد في اثناء مروره خلال صمام التمدد ثم تزداد درجة حرارته بامتصاص الطاقة الحرارية من داخل الثلاجة وتزداد درجة حرارته عند مروره خلال المضخة الضاغطة ثم تنخفض درجة حرارته عندما يفقد غاز التبريد طاقته الحرارية الى جو الغرفة ويعود سائلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille