تسجيل الدخول

النبات السنوي هو النبات الذي يعيش لسنوات عديدة

2021-01-30T20:26:48+03:00
2021-01-30T20:26:54+03:00
المنهج السعودي
عمرو30 يناير 2021
النبات السنوي هو النبات الذي يعيش لسنوات عديدة

النبات السنوي هو النبات الذي يعيش لسنوات عديدة، في البداية يمكن القول عن علم الاحياء انه احد العلوم الطبيعة التي تشمل كل من علم الكيمياء والفيزياء والفلك وعلوم والأرض وهو العلم الذي يهتم بدراسة حياة المخلوقات الحية من حيث الصفات والتركيب و الهيكلة والتنظيم والتنوع والانتشار والعوامل البيئية والوراثية والتكاثر التى تؤثر على بقاء المخلوق الحي على قيد الحياة، حيث ان الاحياء من التخصصات الأكاديمية الهامة التى تدرس في في الجامعات والكليات العليا مثل كلية الطب والهندسة الوراثية.

نبذة مختصرة عن النبات

ان الحديث عن اجابة سؤال النبات السنوي هو النبات الذي يعيش لسنوات عديدة، جعلنا نتطرق الى التعرف على نبذة مختصر عن النبات وهي عبارة عن مجموعة أساسية من المخلوقات الحية ومن اهم الأمثلة عليها الأزهار والأعشاب والحشائش و السراخس، حيث ان علماء الاحياء قسموا النباتات الي عدة انواع منها نبات بذور نبات وعائي وشبيهات السراخس، وهناك بعض الإحصاءات التى قدرت ان الكرة الارضية تحتوى على عدد 8.7 مليون نوع من النبات، منها 6.5 على البر و 2.2 في البحر.

اما عن حل سؤال النبات السنوي هو النبات الذي يعيش لسنوات عديدة (الاجابة خطأ).

في نهاية المقال يمكن القول ان النباتات المعمرة هي التى تعيش اكثر من موسم مقل الزيتون وأشجار البرتقال، أما النباتات الحولية هي التى لا تعيش أكثر من عام مثل القمح والشعير والفول والبازيلاء والذرة والشوفان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille