تسجيل الدخول

ما هو الطائر الملقب بالقاتل الأسود ؟

2021-01-30T21:53:54+03:00
2021-01-30T21:53:56+03:00
ألغاز وحلول
قيس30 يناير 2021
ما هو الطائر الملقب بالقاتل الأسود ؟

ما هو الطائر الملقب بالقاتل الأسود، الألعاب والألغاز الإلكترونية تضيف الكثير من المعلومات الثقافية العامة التي يتم الاستفادة منها من قبل المطلعين وأصحاب الاهتمام الكبير، نحو هذه الألغاز التي تقدم الكثير من الأسئلة ذات المحتوى العام ويتم طرحها بطريقة ممتعة ومشوقة وتعتبر إحدى أهم المحفزات التعليمية لجذب انتباه كافة المتعلمين نحو التعلم وفي هذه المعلومات، نجد أفكار متعددة يتم البحث عنها من وفق أساليب ترسخ المعلومات الكاملة في أهان الباحثين.

حل لغز الطائر الملقب بالقاتل الأسود

يعتبر أحد الطيور المعادية والخطيرة، والتي حظرنا منها الكثير من الباحثين في البيئة الحيوانية، إنه طائر بلشون بحر البقر والملقب بالقاتل الأسود وهو من الطيور المعادية للبلشون وقاتل لصغار الكلاب، يقوم بقتلهم ورميهم في مستنقعات بحر البقر من أجل التخفيف على المنافسة على الطعام ويعتبر واحد من أنواع الطيور المهددة بانقراض وهو يصنف من طائفة الطيور تحت رتبة اللقلقيات يتواجد في أمكان معينة وغير واسع الانتشار.

إجابة اللغز :

بلشون بحر البقر.

خلال حل لغز ما هو الطائر الملقب بالقاتل الأسود قمنا بالتعرف على أخطر أنواع الطيور المتواجدة على وجه الكرة الأرضية لدرجة أنه أحد الطيور القاتلة للحيوانات الصغيرة مثل صغار الكلاب والقطط يقوم بقتلهم ورميهم في مستنقع مائي يطلق عليه اسم بحر البقر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille