تسجيل الدخول

نصيحة عن الصلاة في وقتها

2021-01-30T19:49:56+03:00
2021-01-30T19:50:02+03:00
المنهج السعودي
عمرو30 يناير 2021
نصيحة عن الصلاة في وقتها

نصيحة عن الصلاة في وقتها، ان الله سبحانه وتعالى أنزل على الاسلام على سيدنا محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة والسلام لهداية الناس وإخراجهم من الظلمات الى النور من طريق الجهل والضلال والكفر الي طريق العلم والنور والحق والعدل والإيمان بالله سبحانه وتعالى وحده لا شريك له وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر وقضاء الله وقدره خيرا سواء أو شرة، حيث ان الاسلام يتحقق من خلال العمل بخمسة من الأركان الأساسية وهي “الشهادتان، الصلاة، الزكاة، الصيام، الحج”.

ما هي الصلاة في الاسلام

ان الحديث عن نصيحة عن الصلاة في وقتها، جعلنا نتطرق الى تعريف الطلاب الصلاة والسلام وهي التى فرضها الله سبحانه وتعالى على المسلمين في السنة الثانية لهدرجة اثناء رحلة الاسراء و المعراج التى عرج بها النبي صلى الله عليه وسلم من المدنية الي المسجد الأقصى ثم إلى السماء السابعة، حيث تعد الصلاة الركن الثاني من أركان الاسلام وهي عمود الدين واول ما يحاسب عليه المسلم يوم القيامة وهي عمود وأساس الدين فمن تركها فقد كفر، حيث ان الله فرض على المسلمين خمس صلوات يويا وهي بالترتيب ” الفجر، الظهر، العصر، المغرب، العشاء”.

أما عن اجابة سؤال نصيحة عن الصلاة في وقتها هي (افضل الاعمال الى الله، حيث قال تعالى “فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون”).

في نهاية الموضوع يعد الاسلام من اعظم النعم التى أنعم الله سبحانه وتعالى على البشر بها وبدون الاسلام لكانت البشرية في ضلال وضياع مبين فالحمد الله على نعمة الاسلام وكفى بها من نعمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille