تسجيل الدخول

سناب راجح الحارثي الرسمي

2021-02-10T23:17:47+03:00
2021-02-10T23:17:48+03:00
سناب شات
حسام10 فبراير 2021
سناب راجح الحارثي الرسمي

سناب راجح الحارثي الرسمي، يوجد الكثير من القصص والاحداث التي تتحدث عنها مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت والصحف والمجالات، حيث تحدث صدى كبير في الرأي العام، منها قضية اغتيال الاعلامي السعودي راجح الحارثي، في الوقت الذي اختلط الامر على البعض بأن المجني عليه الاعلامي السعودي راجح الحارثي، خرج الأخير عبر حسابه الرسمي يؤكد أن الامر لا يعدو كونه مجرد تشابه أسماء.

سناب راجح الحارثي الرسمي

نعى الاعلامي راجح الحارثي المواطن الضحية وكتب الله يرحمه ويغفرله ويصبر أهله، والله يعطيكم العافية على حبكم واتصالاتكم واهتمامكم، وأن الضحية هو مجرد تشابه أسماء، حيث دشنت رواد ومواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت، هاشتاغ اغتيال راجح الحارثي في مصر، مطالبين الجهات المختصة في مصر الشقيقة بسرعة القبض على الجناة الغادرين، حساب سناب شات راجح الحارثي هو: reey90.

كشفت سفارة المملكة في مصر، ملابسات العثور على جثة المواطن «راجح الحارثي»، مقتولًا بعدة طعنات في القاهرة، مشيرة إلى أن الجريمة تمت بدافع السرقة وجرى ضبط مرتكبيها.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille