تسجيل الدخول

ما هو قارئ الباركود ومميزاته

2021-02-10T23:25:27+03:00
2021-02-10T23:25:28+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر10 فبراير 2021
ما هو قارئ الباركود ومميزاته

ما هو قارئ الباركود ومميزاته، يلجئ الكثير من الناس أصحاب المصانع وأصحاب المولات والأماكن التجارية الى وضع جهاز يعمل على قراءة السلعة ووضع سعرها على الجهاز ويمكن أيضا، من خلال الباركود توفير الوقت والجهد الكبير الذي كان الانسان يفعله حتى يقوم على تعبئة الأسعار والقيام بمعرفتها فهذا التطور، عمل على توفير الوقت والجهد الكبير الذي يجب على كل انسان ان يقوم على تطوير نفسه واللحاق بهذا التطور الكبير الذي يحدث.

ما هو قارئ الباركود ومميزاته

كان في الوقت السابق اذا احتاج شخص ان يقوم على شراء أي شيء من المحال التجارية يحتاج الى وقت كبير حتى يستطيع ان يقوم على تنفيذ الكثير من الأشياء وشراءها فكان يحتاج الى وقت، في الدخول الى المحل بسبب كثرة الناس الموجودين به وعدم وجود الأجهزة التي تعمل على مساعدة، أصحاب المحال في السرعة الكبيرة التي يجب ان يكون عليها في تقدم الكثير من الأشياء وتعمل على توفير الوقت والجهد الكبير الذي كان يبذل قديما.

الإجابة/ جهاز كهربائي يستخدم لقراءة الشفرة الخيطية (الباركود) المطبوعة كمبدأ عمل جهاز الماسح الضوئي فإن القارئ يتألف من مصدر ضوئي وعدسة وحساس ضوئي يقوم بترجمة النبضات البصرية إلى إشارات كهربائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille