تسجيل الدخول

تسمى الخلايا العصبية التي تستقبل المنبة في الأذن والعين ب

2021-02-11T21:31:18+03:00
2021-02-11T21:31:20+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر11 فبراير 2021
تسمى الخلايا العصبية التي تستقبل المنبة في الأذن والعين ب

تسمى الخلايا العصبية التي تستقبل المنبة في الأذن والعين ب، يوجد في جسم الإنسان الكثير من الخلايا العصبية التي تؤدي إلى وجود الكثير من الأعصاب الممتدة من أصغر أصابع إلى الدماغ فلو قام الإنسان على وخز، نفسه في إصبعه فإنه سوف يقوم على الإحساس بتلك الوخزة التي قام على الإحساس بها يجب على، الإنسان أن يقوم على الحفاظ على تلك الأعصاب التي يمتلكها لأنها هي من خلق الله تعالى وتعمل على الكثير من الأشياء التي يجب أن تقوم بالإحساس.

تسمى الخلايا العصبية التي تستقبل المنبة في الأذن والعين ب

تعمل الخلايا العصبية على إيصال الخطر إلى الدماغ من خلال الكثير من النواقل الموجودة فيه وتكون كثيرة الإحساس حيث أن الإنسان يجب عليه أن يقوم على الكثير من الأشياء حتى يستطيع أن يقاوم الخطر، الذي يوجد به فلا بد أن يقوم على إخراج يده من هذا الخطر عندما يقوم على مسك شيء يؤذيه فإنه يقوم على الكثير من الأشياء فإن يده، وبسرعة سوف تقوم على اخراجها لأن العقل أمر ذلك وعلى الأعصاب أن يقوم بإرسال ذلك فهذا حتما ما سوف يحدث إذا وضع أمرا على يده مثل درجة حرارة عالية.

الإجابة/ الشق التشابكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille