تسجيل الدخول

هل سيلعب نيمار ضد برشلونة

2021-02-11T22:13:40+03:00
2021-02-11T22:13:42+03:00
أخبار رياضية
admin11 فبراير 2021
هل سيلعب نيمار ضد برشلونة

هل سيلعب نيمار ضد برشلونة، نيمار دا سفليا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ولاعب برشلونة السابق أصبح حديث الكرة العربية في الساعات القليلة الماضية بعد الإعلان عن إصابته في الركبة، وذكرت مصادر مقربة من اللاعب بأنه يعاني من إزعاجات في العضلة قد تبعده عن الملاعب لفترة تصل لشهر كامل، كما أن مصادر أخرى نفت هذه الأخبار مؤكدة بأن اللاعب يواجه إزعاجات بسيطة في الكاحل وهناك احتمالية لمشاركته في العودة بملعب حديقة الأمراء.

هل سيلعب نيمار ضد برشلونة في الابطال

تعرض اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لتدخل عنيف من لاعبي فريق كان في الدور 32 من بطولة الكأس قبل مباراة برشلونة المنتظرة في اليوم السادس عشر من فبراير 2021 في الكامب نو، وأثار اللاعب البرازيلي مواقع الأخبار العربية والجمهور الباريسي في الوطن العربي قبل المباراة المنتظرة ضد برشلونة، وفي حال تأكد الخبر فهذا يزيد من صعوبات نادي باريس سان جيرمان بغياب نجمه الأول عن قمة دور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا.

ذكر المدرب الأرجنتيني بوتشيتينو بأن نيمار دا سيلفا بخير وأنه بعد انتهاء المباراة كان يسير طبيعياً مؤكداً بأن الفحوصات الطبية ستؤكد ذلك خلال الأربعة والعشرون ساعة المقبلة.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille