تسجيل الدخول

اذا احد قال لي Happy Valentine day الرد على كلمة

2021-02-13T18:21:17+03:00
2021-02-13T18:21:18+03:00
منوعات
احمد الأسمر13 فبراير 2021
اذا احد قال لي Happy Valentine day الرد على كلمة

اذا احد قال لي Happy Valentine day الرد على كلمة، يوجد في الدين الإسلامي عيدين فقط وهما عيد الفطر وعيد الأضحى حيث ان هنالك بعض من العلماء قاموا على تحريم الاحتفال بعيد الحب لأنه، بدعة وأنه قادم من الدول الأجنبية لأنهم لا يحتفلون بالاعياد الدينية ولا يجب على المسلمين أن يقوموا على الاحتفال بأي عيد غير الأعياد الإسلامية.

الأعياد في الدين الإسلامي

الدين الإسلامي يوجد به عيدان عيد الفطر وعيد الأضحى حيث ان عيد الفطر يأتي بعد شهر رمضان المبارك هدية من الله تعالى إلى المسلمين لقيامهم على الكثير من الأشياء والصبر في شهر رمضان المبارك، الذي إلتزم به المسلمون بفعل الخير والصدقة وأما عيد الأضحى يقوم الناس على ذبح الأضحيات التي أمر الله تعالى بذبحها مثل الأغنام والعجول والأبقار والجمال وكل ما ذكرته الشريعة الإسلامية.

مظاهر الفرحة في الأعياد

يقوم الناس في الأعياد على تهنئة بعضهم البعض فيقوموا علي تمنى حياة سعيدة لجميع الأصدقاء والأقارب حيث أيضا في عيد يتمنى الناس الذين يقومون على الإحتفال به على تمنى حياة سعيدة ومليئة بالحب والهناء الكبير، وأيضا يكون في هذا اليوم جميع الناس مبتسمة ومليئة بالفرح والابتسام الكبير الذي يجب على جميع الناس مبادلة التهاني والهدايا.

Valentine’s Day is sweeter with you
عيد الحب أحلى معك
Your days are happiest, Lord
أيامك أسعد يا رب
Happy Eid is near you
عيد سعيد قريب منك
happy Valentine day to you.
عيد حب سعيد لك.
happy Valentine
عيد حب سعيد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille