تسجيل الدخول

تأثير القمر في المد والجزر أكبر من تأثير الشمس

2021-02-13T14:43:40+03:00
2021-02-13T14:43:41+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر13 فبراير 2021
تأثير القمر في المد والجزر أكبر من تأثير الشمس

تأثير القمر في المد والجزر أكبر من تأثير الشمس، يكون تأثير القمر على المد والجزر كثيرا لأن جاذبية القمر تكون أكبر من تأثير الشمس على المد والجزر حيث يحدث المد والجزر في البحار والمحيطات، حيث أن الرياح تعمل على تكوين الأمواج التي إذا كانت قوية فإنه يؤدي إلى وجود الكثير من الأمواج القوية على شاطئ البحر وهذا يؤدي إلى، المد والجزر الكبير وقام العلماء على فهم تلك الأشياء من خلال الكثير من الأشياء ومن خلال المنظار وأيضا من خلال السفر إلى الفضاء.

تأثير القمر في المد والجزر أكبر من تأثير الشمس

يجب على الإنسان عندما يقوم على السفر إلى الفضاء أن يقوم على أخذ جميع الإحتياطات الواجب فعلها من خلال الكثير من الأشياء مثل أخذ اسطوانات هواء حيث أن الهواء في الفضاء معدوما ولا يوجد أكسجين، وأيضا يأخذون معه الطعام والشراب الذي لا ينتهي بسبب الوجود لفترة كبيرة حيث أن الإنسان لا يسافر إلى الفضاء لقضاء يوم أو يومين، بل لعدة سنوات أو شهور لدراسة كل شيء حتى يستطيع القيام على كل شيء من أجل الحصول على مختلف الأشياء من أجل القيام على العيش فيه.

الإجابة/ (صح).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille