تسجيل الدخول

من هم المثليين

2021-02-13T10:34:09+03:00
2021-02-13T10:34:10+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر13 فبراير 2021
من هم المثليين

من هم المثليين، الله تعالى خلقنا شعوب وقبائل لنتعارف ليتزوج ونتكاثر وحتى يكون الجنس البشري في ازدياد ولا يكون هنالك نقص فيه وحتى تزيد عبادة الله تعالى كثيرا ولا يهون هنالك أحد من الفاسدين ولكن هنالك، بعض الأشخاص الذين يكون ميولهم الجنسي ليس لفتاة بل يكون لنفس جنسه وهذا ما يسمى المثليين الذين يعجبون بعضهم البعض، رجل لرجل وهذا ما نهى عنه الدين الإسلامي حيث انه قام على تعذيب قوم لوط لأنهم كانوا يفعلون نفس الفاحشة ولكن لا يوجد من يسمع وينصت الدين الإسلامي.

من هم المثليين

على الإنسان أن يكون منتبها لكل الأشياء التي تحدث أمامه ويكون فيهما لكل التصورات التي سوف يقوم عليها ففي الدول الأجنبية كثر الزواج المثليين حيث ان في قوانينهم لا يوجد أي شيء يمنعهم عن ذلك حيث أنه لا يوجد، أحد يقول لهم لا بل يعتبرونها حرية شخصية يقوم كل واحد على جميع مبادئه كما هي ولا يوجد أي أحد ينصحهم، وهنالك أيضا من النساء من يعجبون بنساء ويقومون على الزواج من بعضهم البعض كما يحدث مع الرجال حيث أن في الدين الإسلامي هذا يعتبر منهي عنه تماما.

الإجابة/ هو الذي ينجذب بشكل أساسي إلى أشخاص يماثلونه في نوع جنسه وقد ينجذب بصورة ضئيلة أو معدومة إلى الجنس الآخر. وليس من الضروري أن يعبّر الشخص عن ميوله الجنسية من خلال ممارسة الجنس فعلياً.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille