تسجيل الدخول

من هو محمد بن سيرين ومعلومات عنه

2021-02-13T12:03:35+03:00
2021-02-13T12:03:36+03:00
منوعات
احمد الأسمر13 فبراير 2021
من هو محمد بن سيرين ومعلومات عنه

من هو محمد بن سيرين ومعلومات عنه، ظهر الكثير من العلماء المهتمين في التفسير وأيضا في السيرة النبوية والأحاديث النبوية التي يقوم الكثير من الناس على اضافة الكثير من الأحاديث الغير صحية فكان لا بد من، وجود علماء يعملون على تصحيح الأخطاء التي يقوم الغرب على ايجادها من أجل القيام على، الكثير من الأشياء ومن ضمنها تغير الفكر الإسلامي في نفوس المسلمين الذين كانوا وعملوا الكثير من الأشياء حتى يحافظوا على دينهم الرئيسي.

من هو محمد بن سيرين ومعلومات عنه

كان لا بد من وجود العلماء وكان محمد بن سيرين من أحد العلماء الكبار الذين قاموا على إيجاد الكثير من الكتب التي عملت على تغير الكثير من الأفكار القديمة ومنها الأحاديث التي كانت غير صحيحة فلا بد من وجود أناس، وعلماء يدافعون عن دين الله تعالى وكلام الرسول محمد حتى يكون من أكثر الأشياء التي يجب على المسلم أن يقوم، عليها من أجل الحفاظ على دينه فكان الصحابة رضوان الله عليهم يعمون على الكثير من الأشياء من أجل المحافظة على دينهم والمحافظة على الرسول محمد فكانوا خط الدفاع الأول.

الإجابة/ أبو بكر محمد بن سيرين البصري التابعي الكبير والإمام القدير في التفسير والحديث والفقه وتعبير الرؤيا والمقدم في الزهد والورع وبر الوالدين توفي في 9 شوال 110 هـ الموافق 14/ 1/ 729.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille