تسجيل الدخول

ينتقل السيال العصبي عبر الشق التشابكي ….

2021-02-13T20:11:08+03:00
2021-02-13T20:11:10+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر13 فبراير 2021
ينتقل السيال العصبي عبر الشق التشابكي ….

ينتقل السيال العصبي عبر الشق التشابكي ….، ينتقل السيال العصبي من الجهة التي تعرض لها الجسم للألم ومن ثم إلى الدماغ الذي يقوم على إعطاء الأوامر إلى باقي أنحاء الجسم ومن ثم يقوم الإنسان على رفع الجزء، المصاب بسرعة فمثلا إذا قام الإنسان على ضرب إصبعه في الباب فإن الأعصاب تنقل ذلك الوجع إلى الدماغ بسرعة، فيقوم الدماغ على ارسال الكثير من الإشارات إلى الجسم وخاصة ذلك الإصبع والقدم بأن ترتفع إلى أعلى أو تبتعد عن المنطقة ويتألم الشخص ويرفع قدمه عن الوجع وكل هذا يحدث في وقت قصير جدا.

ينتقل السيال العصبي عبر الشق التشابكي ….

جميع أجزاء الجسم مهمة إذا أصاب عضو في الجسم بألم تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى حيث ان إذا أصاب الأسنان مثلا بالمرض فإن الإنسان لن يستطيع أن يقوم على أي شيء لا نوم ولا عمل بسبب شدة، الوجع الذي يقوم عليه لذلك يجب على الإنسان أن يقوم على الإهتمام بنفسه وأن يقوم على الحفاظ على جميع بدنه من أي خطر، والقيام على استشارة الطبيب في كل الأوقات التي يشعر فيها المريض بأنه مصاب بأي خطر ولذلك يجب على الإنسان أن يقوم على جميع الأشياء التي تتجنب فيها المرض.

الإجابة/ بواسطة إفراز المواد الكيميائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille