تسجيل الدخول

استغفر الله ياذا الجلال والاكرام من جميع الذنوب والاثام

2021-02-14T01:15:03+03:00
2021-02-14T01:15:05+03:00
إسلاميات
حسام14 فبراير 2021
استغفر الله ياذا الجلال والاكرام من جميع الذنوب والاثام

استغفر الله ياذا الجلال والاكرام من جميع الذنوب والاثام، وردت الكثير من الأدعية في السنة النبوية عن الاستغفار والتوبة، وكذلك هناك بعض الصيغ غير واردة في السنة ولكن يجوز الدعاء به ، ومن الأدعية التى تعين الإنسان على التخلص من جميع الذنوب والمعاصى، أحد المعلومات الخاطئة المنتشرة وسط الكثير من المسلمين، هي وجود دعاء شهر رجب، ويشاع عن هذا الدعاء أنه خاص بهذا الشهر الفضيل.

استغفر الله ياذا الجلال والاكرام من جميع الذنوب والاثام

لا يوجد في هذه الدنيا أعظم أجر من أجور التسبيح والاستغفار والتحميد والتهليل، حيث لها فضائل عظيمة وفوائد كبيرة.

«اللَّهمَّ أنتَ ربِّي ، لا إلَهَ إلَّا أنتَ ، خَلقتَني وأَنا عبدُكَ ، وأَنا على عَهْدِكَ ووعدِكَ ما استطعتُ ، أعوذُ بِكَ من شرِّ ما صنعتُ ، وأبوءُ لَكَ بنعمتِكَ عليَّ ، وأعترفُ بِذنوبي ، فاغفِر لي ذنوبي إنَّهُ لا يَغفرُ الذُّنوبَ إلَّا أنتَ».

2- «اللهمَّ إنِّي أعوذُ بك من العجزِ والكسلِ ، والجبنِ والبخلِ ، والهرمِ ، وعذابِ القبرِ ، وفتنةِ الدجَّالِ ، اللهم آتِ نفسي تقواها ، وزكِّها أنت خيرُ من زكَّاها ، أنت وليُّها ومولاها ، اللهمَّ إنِّي أعوذُ بك من علْمٍ لا ينفعُ ، ومن قلْبٍ لا يخشعُ ، ومن نفسٍ لا تشبعُ ، ومن دعوةٍ لا يُستجابُ لها».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille