تسجيل الدخول

تختلف النجوم التي نراها في السماء بتغير فصول السنة

2021-02-14T12:13:48+03:00
2021-02-14T12:13:50+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر14 فبراير 2021
تختلف النجوم التي نراها في السماء بتغير فصول السنة

تختلف النجوم التي نراها في السماء بتغير فصول السنة، النجوم توجد في السماء بكثرة فلا يمكن أن يقوم الإنسان على عدها لأن عددها كبير جدا فلا تعد ولا تحصى الله تعالى تحدى جميع الكفار بأن يخلقوا، مثل جناح بعوضة فلن يستطيعوا أن يخلقوا أي شيء لأن هذا هو خلق الله تعالى ولا يوجد أحد يستطيع أن يقوم على خلق مثل هذا الكون الذي نعيش فيه، والذي قام الله تعالى على خلق في ستة أيام فقط ولا يمكن أن يقوم أي شخص على صنع شيء بسيط مثل شجرة صغيرة بدقتها التي خلقها الله تعالى به.

تختلف النجوم التي نراها في السماء بتغير فصول السنة

النجوم عندما يكون الجو غائم فإن الإنسان لن يستطيع رؤية أي شيء لأن الغيوم تكون مغطاة جميع الأشياء بالعكس تماما إذا كانت السماء صافية فإن الإنسان يستطيع النظر إلى جميع الأشياء التي يجب أن يقوموا، عليها فلا يستطيع الإنسان النظر إلى جميع الأشياء باستخدام العين المجردة بل يحتاج إلى منظار فلكي يعمل على النظر إلى جميع الأشياء، باستخدامه ويستطيع الوصول إلى جميع الكواكب القريب من الشمس والأرض والنظر إليها من سطح الأرض وذلك بفضل التطور العلمي الكبير.

الإجابة/ نتيجة لدوران الأرض حول الشمس دورة كاملة حيث أنه خلال دوران الأرض تتغير النجوم التي نراها في السماء من فصل لآخر حيث يتحرك كوكب الأرض حركة حول الشمس مدتها سنة كاملة ينتج عنها تعاقب الفصول الأربعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille