تسجيل الدخول

تزيد من قدرة الشخص على التمييز بين الأطعمة المختلفة

2021-02-14T13:42:27+03:00
2021-02-14T13:42:28+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر14 فبراير 2021
تزيد من قدرة الشخص على التمييز بين الأطعمة المختلفة

تزيد من قدرة الشخص على التمييز بين الأطعمة المختلفة، خلق الله تعالى الإنسان وأوجد فيه الكثير من الصفات التي يستطيع من خلاله التمييز بين الأشياء فمن خلال اللسان يستطيع أن يقوم على التمييز، بين الأكل والأصناف كان مالحا أو حلوا فلذلك نجد بأن الإنسان إذا قام على تذوق شيء فيخرج لسانه، ليقوم على تذوقه وهذا من خلق الله تعالى حيث أنه خلق الكثير من الأشياء التي توجد في جسم الإنسان ويجري البحث عنها من قبل الإنسان لإكتشافها.

تزيد من قدرة الشخص على التمييز بين الأطعمة المختلفة

خلق الله تعالى الجهاز المناعي الذي يعمل على حماية الإنسان من جميع الأخطار التي توجد على كوكب الأرض وأيضا خلق الكثير من الأشياء التي تساعد الإنسان في الحصول على الكثير من الأشياء، ومنها الوصول إلى الفيروس والعمل على قتله وذلك كان وظيفة الكريات الدم البيضاء حيث انه أيضا خلق الجهاز التنفسي الذي يعمل على، دخول الهواء إلى الرئتين وأيضا يقوم على إخراج ثاني أكسيد الكربون الذي يعتبر ساما وأيضا خلق الله تعالى الجهاز الهضمي الذي يعمل على هضم الطعام والاستفادة منه.

الإجابة/ حاسة التذوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille