تسجيل الدخول

تمتد الغابات الاستوائيه في

2021-02-14T19:42:32+03:00
2021-02-14T19:42:33+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر14 فبراير 2021
تمتد الغابات الاستوائيه في

تمتد الغابات الاستوائيه في، تكثر الأشجار في الغابات الإستوائية نظرا لوجود الكثير من الأمطار والتربة الخصبة التي تعمل على انبات الكثير من الأشجار حيث أن الأشجار عندما تنمو وتزدهر وتوجد الكثير من الأشجار، في الغابات يوجد الكثير من الحيوانات التي تمتاز بالكثير من الأشياء التي تؤدي إلى تنوع الكثير، من الأشياء والتي يوجد فيها الكثير حيث ان لدى الغابات الإستوائية تعمل على الكثير من الأشياء حيث أنها تعمل على زيادة نسبة الأكسجين في الجو.

تمتد الغابات الاستوائيه في

الأشجار تعمل على سحب كميات كبيرة من ثاني أكسد الكربون الموجود في الهواء والعمل على اخراج الاكسجين في الجو حيث تكون هذه الفترة في الصباح أما في الليل فإن الأشجار تعمل على أخذ الاكسجين من الجو، وإخراج ثاني أكسيد الكربون الموجود في الهواء وتعمل على توازن البيئة الموجودة في الغابات يجب على الإنسان، أن ينتبه كثيرا عندما يقوم على النوم بجانب الأشجار كثيرا لأن الأشجار تعمل على سحب كميات كبيرة من الأكسجين مما يؤدي إلى ضيق نفسه.

الإجابة/ يتواجد على بين خطي العرض +10° و-10° بالنسبة لخط الاستواء ولذلك تنتشر في جنوب آسيا وأستراليا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى وعديد الجزر في المحيط الهادي.يصنف الصندوق العالمي للطبيعة الغابات الاستوائية على أنها غابات مطيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille