تسجيل الدخول

رسالة لحبيبتي في الفلانتين 2021

2021-02-14T10:38:28+03:00
2021-02-14T10:38:29+03:00
منوعات
احمد الأسمر14 فبراير 2021
رسالة لحبيبتي في الفلانتين 2021

رسالة لحبيبتي في الفلانتين 2021، هنالك الكثير من الرسائل التي سوف يقدمها الرجل إلى حبيبته أو زوجته للمعايدة عليها في عيد الحب الذي سوف يأتي في الخامس عشر من شهر فبراير وسوف يكون في هذا اليوم، الناس جميعا سعداء وفرحين فيه ويجب على الناس أن تقوم على تزين المكان الذي، سوف تقام به الحفلة وأيضا تغليف الهدايا التي سوف تقدم في هذا اليوم وجلب كل أشكال الفرحة من بلالين وأيضا كيك للإحتفال به مع الاصدقاء والعائلة والزوجة والأولاد.

رسالة لحبيبتي في الفلانتين 2021

عندما يقوم الأشخاص على الفرحة بعيد الحب فسوف نجد بأن المجتمع بأكمله يشعر بالراحة تجاه هذا اليوم الذي يجب أن يكون في المحلات التجارية مليئة بالورود وأيضا مليئة بالهدايا الجميلة التي تعبر، عن الكثير من المشاعر والاحاسيس التي يجب ان تظهر في هذا اليوم لأنه من أجمل الأيام التي تمر على الناس أما المسلمين، فلا يجب عليهم الإحتفال به لأنه بدعة وأنه من أعياد الكفار فلا دخل لنا به وأن للمسلمين عيدان فقط هو عد الفطر وعيد الأضحى فقط وأما الباقي فلا يجوز العمل به.

الإجابة/ عيد حب سعيد أتمني أن يأتي العيد القادم علينا في بيتنا ونحن تحت سقف واحد.

أتمني لك الحب والسعادة إلي الأبد.

حبيبتي اليوم يومنا أتلهف شوقًا للإحتفال معًا، عيد حب سعيد.

في هذا اليوم بالتحديد أتمنى أن تشعري بمدى حبي وامتناني لوجودك في حياتي.

في هذا اليوم أريد أن استغل طاقة الحب به وأطلب منك الزواج.

أنت قلبي وقلبي انت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille