تسجيل الدخول

رسالة لزوجي في عيد الحب 2021 كلام رومانسي لعيد الحب

2021-02-14T10:47:49+03:00
2021-02-14T10:47:50+03:00
منوعات
احمد الأسمر14 فبراير 2021
رسالة لزوجي في عيد الحب 2021 كلام رومانسي لعيد الحب

رسالة لزوجي في عيد الحب 2021 كلام رومانسي لعيد الحب، يجب أن يكون هنالك كلام رومانسي بين الزوجة وزجها حتى تكون العلاقة قوية لأن العلاقة بين الرجل وزوجته ليس علاقة عادية يجب أن تكون، علاقة قوية جدا لأنهم سوف ينشؤون أسرة ويجب على هذه الأسرة أن تكون متماسكة وكيف تكون متماسكة عن طريق الحب، الذي بينهما فالأب يخاف على زوجته وأبنائه ولا يريد أن يصابوا بأي أذى حتى والأم تريد أن ترى ابنائها في الأماكن العالية وأن كل شيء في هذه الدنيا يكون مفتوحا أمام زوجها.

رسالة لزوجي في عيد الحب 2021 كلام رومانسي لعيد الحب

في عيد الحب عندما تقوم الزوجة على إهداء زوجها بعض الهدايا وكذلك الزوج يهديها هدية جميلة وكبيرة فإن الزوجة سوف تشعر بسعادة كبيرة ولن تستطيع أن توقف هذا الحب تجاه زوجها أبدا لأنه والد أبنائها، وأيضا حبيبها الذي لا يمكن أن تستغني عنه أبدا ولأنه ظهرها الذي تستند عليه في كل الأوقات وفي كل الأزمات التي تمر بها فلذلك، يجب على الزوجة أن تقوم على الإهتمام بزوجها في جميع الأيام وأن لا تبخل عليه في أي شيء وأن تقوم على المودة والرحمة بينهم.

الإجابة/ لا يهم كم يبقى لي من عمر المهم أن أبقى معك العمر كله.

أريد أن أكون شيئاً جميلاً في حياتك يرسم على شفتيك الابتسامة كلما خطرت على بالك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille