تسجيل الدخول

صحة حديث من بارك للناس بشهر رجب

2021-02-14T01:07:27+03:00
2021-02-14T01:07:29+03:00
إسلاميات
حسام14 فبراير 2021
صحة حديث من بارك للناس بشهر رجب

صحة حديث من بارك للناس بشهر رجب، من الاشياء المهمة التي يجب أن يبحث عنها كل انسان سمع بهذا الحديث الذي يدعي الناس، أو قائلوه إنه ورد عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، الحديث باختصار يقول أن من يبارك الناس في الشهر الفضيل يحرم عليه النار، لذلك فإن الناس يبدؤون بمباركة بعضهم البعض في شهر رجب مع بداية شهر ربيع أول، لذلك سنوف نقدم لكم الحديث عن هذا الموضوع بشكل واضح من أجل أن يستفيد الناس.

صحة حديث من بارك للناس بشهر رجب

هذا الحديث لا اصل له، وقد بحثنا في كتب السنة النبوية المعترف بها من كافة علماء المسلمين ولم نجد حديث واحد يقول من يبارك الناس في شهر رجب، لذلك فان هذا الحديث موضوع وغير صحيح ولا يجب الاخذ به نهائيا، الان من مسؤولية الجميع الذين يعرفون حقيقة هذا الحديث الكاذب ان يقوموا بتوعية الناس كلما سمحت لهم الفرصة بشان هذا الحديث الموضوع.

وجب على العبد المسلم المؤمن بالله، أن يحذر من الاحاديث الموضوعة التي لا أساس لها من الصحة، فلا يجوز بل محرم تحريم مطلقا الكذب على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم والعياذ بالله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille