تسجيل الدخول

صف الارتكاز هو الصف الأعلى في مفاتيح الحروف، وعليه يتم تركيز أصابع اليدين

2021-02-14T11:40:08+03:00
2021-02-14T11:40:10+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر14 فبراير 2021
صف الارتكاز هو الصف الأعلى في مفاتيح الحروف، وعليه يتم تركيز أصابع اليدين

صف الارتكاز هو الصف الأعلى في مفاتيح الحروف، وعليه يتم تركيز أصابع اليدين، لوحة المفاتيح تتكون من الحروف الكثيرة والتي لا يمكن للإنسان أن يستخدم يد واحدة في الكتابة بسبب كبر، لوحة المفاتيح وأيضا يكون الحروف متباعدة عن بعضها البعض يحتاج الإنسان إلى يديه الاثنتين في الكتابة فنجد، ان معظم الناس عندما يعملون على الكتابة يحتاجون إلى اليدين ولا يستطيعون استخدام أي يد واحدة ويوجد أيضا في لوحة المفاتيح لغتين اللغة العربية والإنجليزية.

صف الارتكاز هو الصف الأعلى في مفاتيح الحروف، وعليه يتم تركيز أصابع اليدين

قام الإنسان على اختراع لوحة المفاتيح لعدة استخدامات ومنها الاستخدام المهم وهي مساعدة الإنسان في الكتابة حيث تقدم له الكثير من المميزات الكبيرة التي تعمل على مساعدة الإنسان كثيرا حيث عند قيام، الإنسان أن يستعمل لوحة المفاتيح يوجد الحروف الكثيرة التي يريدها وأيضا يوجد أشياء مساعدة مثل الحركات والتنوين التي تعمل على زيادة، دقة الكلمات التي يحتاجها الإنسان ولا يجب على الإنسان أن يقوم على هدم لوحة المفاتيح لأنه من دونها لن يستطيع استخدام الحاسوب وايضا تساعده في لعب الألعاب.

الإجابة/ (خطأ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille