تسجيل الدخول

طبقة من الخلايا تحتوي على الأوعية الدموية والغدد العرقية و تراكيب أخرى

2021-02-14T21:11:52+03:00
2021-02-14T21:11:53+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر14 فبراير 2021
طبقة من الخلايا تحتوي على الأوعية الدموية والغدد العرقية و تراكيب أخرى

طبقة من الخلايا تحتوي على الأوعية الدموية والغدد العرقية و تراكيب أخرى، يحتوي جسم الإنسان على الكثير من الأشياء التي خلقها الله تعالى من أجل منفعة الإنسان والتي أيضا تقوم على الكثير من الأشياء، ومن ضمنها الخلايا التي توجد في جسم الإنسان خلق الله تعالى الكثير من الأجهزة التي توجد في جسم الإنسان، ومن ضمنها الجهاز المناعي والجهاز الهضمي والجهاز العصبي وكل جهاز له وظيفة محددة يقوم عليها منذ ولادة الإنسان إلى مماته.

طبقة من الخلايا تحتوي على الأوعية الدموية والغدد العرقية و تراكيب أخرى

يعمل الجهاز المناعي على حماية الإنسان من جميع المخاطر التي تقع على الإنسان والتي تعمل على موت الإنسان إذا لم يقم على قتلها أو القضاء عليها من خلال الجهاز المناعي أو بعض من الأدوية التي يكتبها، الطبيب المعالج والذي يستطيع معرفة جميع الأشياء التي أصيب بها الإنسان وتحليلها وتقسيمها إلى الكثير من الأشياء فلذلك يجب على الإنسان، أن يشكر الله تعالى على خلقه وعلى محبته للإنسان ولذلك أيضا يوجب الإنسان على معرفة الله تعالى كاملا وأن يقوم على هدايته من أجل الكثير من الأشياء.

الإجابة/ الأدمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille