تسجيل الدخول

من هم المسنون

2021-02-14T23:36:05+03:00
2021-02-14T23:46:45+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر14 فبراير 2021
من هم المسنون

من هم المسنون، دعا الله تعالى إلى احترام الكبير والحفاظ عليهم من خلال الكثير من الأشياء التي يجب على الإنسان أن يقوم على فعلها ومنها الحفاظ على صحتهم من خلال البحث عن كل شيء يسبب لهم الضرر، وإرسالهم إلى الطبيب حتى يعلم ما هو التأثير الجيد لهذا الدواء وماذا يجب عليهم أن يفعلوا يستشير الطبيب، في كل شيء حتى لو لم يكونوا يعانون من أي شيء حتى يقوم على الاطمئنان عليهم والمحافظة عليهم من خلال الكثير من الأمور التي يجب المحافظة عليهم.

من هم المسنون

أوصى الله تعالى على طاعة الوالدين حيث أن الإسلام أمر بذلك ولا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا سليما حيث ان الإسلام أمر الله تعالى على الكثير من الأشياء التي تحفظ الوالدين لأنهما قاموا على الكثير، من الأشياء حيث انه قاموا على تربيتهم وهم صغار وقاموا على السهر الليالي من أجلهم حيث أن الإسلام، قام على الدعوة إلى احترام الكبير والحرص عليهم والمحافظة على صحتهم حتى يكونوا قدوة للأطفال وآبائهم لانهم سوف يتعاملون معهم كما كانوا يعاملوا أباءهم.

الإجابة/  هو من تقدم به العمر حتى أصبح عجوزا أو من يعد المجتمع أنه قد أقبل على عقوده الأخيرة.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille