تسجيل الدخول

استخرج الآية الدالة على افضلية الاسرار بالدعاء

2021-02-15T23:57:12+03:00
2021-02-15T23:57:13+03:00
المنهج السعودي
Alaa15 فبراير 2021
استخرج الآية الدالة على افضلية الاسرار بالدعاء

استخرج الآية الدالة على افضلية الاسرار بالدعاء، الدعاء من السنن المستحبة التي يحبها الله تعالى من عباده لانهم يتقربون منه باستمرار فالله تعالى يحب العبد اللحوح أي الذي يتضرع الى الله دوما بالدعاء، ويوقن بأن الله تعالى هو المجيب لدعائه فهو لا يخيب عبدا مهما كان لجأ اليه في أي وقت فالمسلمون في انحاء العالم يتضرعون بالدعاء لي الله تعالى دائما وكن قريبا من الله في وقت الشده تجده جانب في وقت الرخاء وفي كل الأوقات لا يتخلى الله عن عبد ناجاه ودعاه وتقرب اليه.

استخرج الآية الدالة على افضلية الاسرار بالدعاء

ورد في القران الكريم العديد من الآيات القرآنية العظيمة التي بينت لنا فائدة الدعاء الى الله وبينت ان الله هو وحده المجيب والقادر على إجابة الدعاء من عباده لقوله تعالى ” وذا سألك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعاني ” فالله تعالى وحده هو القادر على إجابة دعاء عباده والدعاء عبادة تقرب العبد من ربه في كل الأحوال وهي عباده يحبها الله تعالى من عباده فالتضرع الى الله بالدعاء في كثير من الأوقات من احب الأمور التي يحبها الله من عباده.

الإجابة هي:

إذ نادى ربه نداء خفيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille