تسجيل الدخول

الذي يتمنى أن يكون طياراً، يقول

2021-02-15T12:00:58+03:00
2021-02-15T12:01:00+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر15 فبراير 2021
الذي يتمنى أن يكون طياراً، يقول

الذي يتمنى أن يكون طياراً، يقول، يجب على الإنسان أن يقوم على الحلم الكبير حتى يستطيع الوصول إلى جميع الأشياء التي يريدها فمن خلال الحلم يستطيع الإنسان الوصول إلى جميع الأشياء التي يريدها، فإذا حلم الإنسان للوصول إلى السماء فإنه سوف يحصل عليه وإن حلم بالوصول إلى مبتغاه العلمي لانه سوف يصل إلى ذلك ولكن يجب عليه، أن يقوم على الجد والاجتهاد الكبير الذي يصل في نهاية الأمر إلى الكثير من الأشياء حتى يستطيع الوصول إليه يجب عليه أن يكون تحت مسؤولية ذلك.

الذي يتمنى أن يكون طياراً، يقول

تمنى الإنسان من الوصول إلى الفضاء ولقد استطاع الوصول إليه من خلال الجهد الكبير الذي بذله للوصول إليه وقد استطاع بعد محاولات عديدة وجهد كبير وسهر الليالي من الوصول إلى الفضاء، واستطاع اكتشاف جميع الأشياء التي توجد في الفضاء حيث ان معظم الطلاب الذين يحلمون بالوصول إلى الفضاء إذا قام المدرس على سؤالهم، ما الحلم الذي تريد تحقيقه فيقول له الوصول إلى الفضاء وكذلك الذي يحلم في أن يكون طيارا يريد أن يصبح ويعمل بجد واجتهاد من أجل ذلك للوصول إلى أسمى شيء في هذا العالم.

الإجابة/ يقول يا ليتني أصبح طيار وعلى الوالد أن يقوم على الإستماع إلى جميع الأشياء التي يريدها ولده والسعي إلى تحقيق ذلك من خلال بذل الجهد من الطرفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille