تسجيل الدخول

اين تقع المملكة العربية السعودية

2021-02-15T14:08:38+03:00
2021-02-15T14:08:39+03:00
المنهج السعودي
Alaa15 فبراير 2021
اين تقع المملكة العربية السعودية

اين تقع المملكة العربية السعودية، تعتبر المملكة العربية السعودية من اكبر دول الخليج العربي من حيث المساحة والتعداد السكاني والكثافة العددية وتقع السعودية في قارة اسيا، بها العديد من الادباء والمفكرين ورجال الاعمال وتتميز السعودية بمناخ معتدل في اغلب الأحيان وحار جدا في فصل الصيف بها العديد من المعالم الإسلامية والاثار الإسلامية كما يوجد بها العديد من المساجد الإسلامية التي لها مكانه عند العرب والمسلمين نظرا لأهميتها الإسلامية الكبيرة.

اين تقع المملكة العربية السعودية بقارة

تعد من اكبر دول الخليج العربي ودول شبة الجزيرة العربية من حيث التعداد السكاني ومن حيث المساحة حيث انها تقع في الجنوب الغربي لقارة اسيا، يحدها من الغرب البحر الأحمر ومن الشرق دول لخليج العربي ومن الشمال الكويت والعراق ومن الجنوب سلطنة عمان واليمن، كما ان السعودية تشتهر بمناخ معتدل اغلب أيام العام لكنه حار ورطبا في فصل الصيف ومن المعالم الإسلامية بالسعودية يوجد المسجد الحرام والمسجد النبوي والكعبة المشرفة وهذه من اهم المعالم الإسلامية التي لها مكانتها عند العرب والمسلمين كما ان للسعودية مكانتها الإقليمية والاجتماعية بين كل دول الخليج العربي ودول العالم العربي والإسلامي.

الإجابة هي:

في قارة اسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille