تسجيل الدخول

متى تحولت البحرين من دولة الى مملكة

2021-02-15T18:03:15+03:00
2021-02-15T18:03:18+03:00
منوعات
محمود محمد15 فبراير 2021
متى تحولت البحرين من دولة الى مملكة

متى تحولت البحرين من دولة الى مملكة، تقع المملكة البحرينية في شبه الجزيرة العربية وبالقرب من المملكة العربية السعودية، وتعرف بأن المنامة عاصمة البحرين، وهناك جسر يمد بين المملكتين وهو جسر الملك فهد، واهتم القائمين داخل العمل الحكومي في المملكة البحرينية من تقديم الاحصائيات التي تتعلق في عدد ساكنها والبالغين مليون و300ألف نسمة، يذكر انها مانت تخضع للحكم البريطاني الذي سيطر على العديد من الدول العربية والخليجية بشكل خاص، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على متى تحولت البحرين من دولة الى مملكة.

في اي عام اطلق على البحرين مملكة

اهتم الكثير من الموطنين في المملكة البحرينية في التعرف على الاسباب الرئيسية التي دفعت الدولة لتغير اسمها الى مملكة، وجاء ذلك بعد الاستفتاء الذي تم تنظيمه من قبل الدولة عام 2002 وهو خاص بالشعب وكان يحاكي ميثاق العمل الوطني، وحصدت دولة البحرين المرتبة الجيدة وهي من اولى الدول على الصعيد الاقتصادي والمتعلق في المراكز التجارية، يذكر انه اعترف بها من قبل البنك العالمي نظراً للدخل العالي واكثر الاشياء اهمية والحاصلة عليها هو المقعد بمرتبة عضو في المحافل العربية والدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille