تسجيل الدخول

من الحيوانات التي يحرم اقتناؤها لغير حاجة

2021-02-15T12:16:08+03:00
2021-02-15T12:16:10+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر15 فبراير 2021
من الحيوانات التي يحرم اقتناؤها لغير حاجة

من الحيوانات التي يحرم اقتناؤها لغير حاجة، هنالك الكثير من الحيوانات الغير أليفة والتي يجب على الإنسان عدم اقتنائها حتى لا تسبب أي ضرر للإنسان فقد قامت على أكل صاحبها حيث ان الحيوانات المفترسة، عندما تغضب لا تستطيع التفريق بين الصديق والعدو لأنها تكون تريد الإنتقام وإذا كانت جائعة فإنها سوف، تقوم على أكل كل شيء في وجها لذلك يجب على الإنسان الابتعاد عن تلك الحيوانات وعدم المخاطرة في نفسه حتى لا يصاب بأي خطر كما أصيب الكثير من الناس بذلك.

من الحيوانات التي يحرم اقتناؤها لغير حاجة

هنالك الكثير من الحيوانات التي يقوم الإنسان على تربيتها مثل الحيوانات الأليفة والتي خلقها الله تعالى من أجل تربيتها في البيوت مثل القطط والكلاب ويعتبر الكلب من أوفى الحيوانات للإنسان حيث عندما يقوم الإنسان، على اقتناء كلب فإنه سوف يصبح الكب له صديق وسوف يدافع عنه كثيرا حتى يستطيع حمايته ويعتبر الكلب أوفى، من الإنسان في الكثير من الحالات هنالك الكثير ايضا من الحيوانات ومنها الأرانب والدجاج و الماعز وإلى أخره حيث أن الإنسان لابد له أن يقوم على التركيز على الحيوان حتى لا يكون عدائيا.

الإجابة/ الكلاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille