تسجيل الدخول

ناريمان عبود كم عمرها

2021-02-15T11:11:32+03:00
2021-02-15T11:11:34+03:00
منوعات
احمد الأسمر15 فبراير 2021
ناريمان عبود كم عمرها

ناريمان عبود كم عمرها، جاء خبر وفاة ناريمان عبود كالصاعقة على جميع الناس والمتابعين كذلك حيث أنهم كانوا يدعون لها أن ترجع إلى الوسط الفني كالسابق بعد إصابتها بفيروس كورونا الذي أصاب، الكثير من الفنانين حيث أنه يقوم على التغلغل إلى صدر المصاب ويقوم على الكثير من الأشياء التي لا يستوعبها العقل حيث انه بعد فترة، من الوقت يعمل على وفاة المصاب ولكن يجري الآن التقدم في صنع العلاج له ولكن لا يمكن معرفة بأن العلاج قد نال على الكثير من الأهمية وأن يتقدم في القضاء على الفيروس.

ناريمان عبود كم عمرها

ناريمان وهي زوجة الموسيقار الكبير الذي قام على وضع الكثير من الكلام والحزن على مواقع التواصل والذي يقول فيه بتعزية زوجته ومن ثم يقوم على الدعاء لها وقام المتابعون على استذكار مشوارها، الفني فقد قاموا على وضع صور لها في بداية حياتها إلى وفاتها وقد نالت على الكثير من الإعجابات وقاموا على الدعاء لها بالرحمة الواسعة، حيث أن لها الكثير من المتابعين الذين يعجبون فيها ويقوموا على الكثير من الأشياء من أجلها وقد قاموا على وضع الكثير من الصور والفيدوهات لها والدعاء لها.

الإجابة/ 57 عام.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille