تسجيل الدخول

ناريمان ملكة مصر القرينة ويكيبيديا

2021-02-15T11:01:34+03:00
2021-02-15T11:01:36+03:00
منوعات
احمد الأسمر15 فبراير 2021
ناريمان ملكة مصر القرينة ويكيبيديا

ناريمان ملكة مصر القرينة ويكيبيديا، ناريمان ملكة مصر وهي زوجة الملك فاروق الأول الذي كان يحكم مصر حيث انها من والد له وزن كبير في المجتمع المصري حيث أنه كان أول لقاء بينها وبين الملك فاروق، في محل المجوهرات حيث ان الملك قد قام على الإعجاب بها ومن ثم تقدم لطلب يدها ومن ثم تزوجها وقد كانت من الزوجات التي تدعم زوجها في كل الأمور التي تخص الدولة فقد كانت محنكة وحيث انها قامت على ادارة بعض الأزمات في القصر، بفضل حنتها ولكن لم يبقى كثيرا الملك على العرش حيث أنه قام على التنازل عن المنصب بسبب الثورة التي قامت وطالبته بالتنازل عن العرش.

ناريمان ملكة مصر القرينة ويكيبيديا

ومن ثم قامت على طلب الانفصال من الملك وقامت على الحصول عليه بعد قيامها بالتنازل عن أحقيتها في الإبن وعندما قامت على التنازل عليه قام الملك بالإنفصال عنها ومن ثم قامت على الزواج من الدكتور، أدهم النقيب حيث قامت على انجاب ابنها الأخر ومن ثم قامت على الطلاق منه ومن ثم في آخر فترة قامت على الزواج، ولكن في آخر مشواره وقبل وفاتها قامت على الزواج ومن ثم توفت في عام 2005 حيث انه قام الكثير من الناس على فقدانها لأنهم كانوا معجبين كثيرا فيها وبالكثير من الأشياء التي قدمتها للشعب المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille