تسجيل الدخول

أول ما يجب تربية الابناء عليه هو

2021-02-16T19:42:36+03:00
2021-02-16T19:42:38+03:00
المنهج السعودي
Alaa16 فبراير 2021
أول ما يجب تربية الابناء عليه هو

أول ما يجب تربية الأبناء عليه هو، تربية الأبناء امانه عند كل ولي امر يجب عليه ان يهتم بهم ويربيهم التربية الحسنه التي ترباها النبي محمد صلى الله عليه وسلم ويجب ان يحتذوا، بالأخلاق الحميدة الكريمة التي تربى عليها نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم فالأبناء امانه في اعناق أولياء الأمور وقد ورد في القران الكريم العديد من الآيات التي تبين لنا ان ثمرة الأبناء النافعة من تربية الإباء ” المال والبنون زينة الحياه الدنيا ” التربية الحسنه تعود بالنفع على الأبناء وعلى الإباء أيضا.

أول ما يجب تربية الابناء

الامتثال لأوامر الله وطاعته واتباع سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم من اهم الوسائل التي يجب على كل مسلم ا يتبعها وان يحتذى بها ومن الأمور التي يجب على كل مسلم ان يتبعها هي الاخلاق الحميدة الكريمة وهي الاخلاق التي كان عليها النبي محمد صلى الله عليه وسلم فقد وصفة الله تعالى في القران بخير وصف فقال تعالى ” وانك لعلى خلق عظيم ” والمقصود هنا النبي صلى الله عليه وسلم والذي يعتبر خير البشر على وجه الأرض.

الاجابه هي :

تعليمهم أمور الدين الإسلامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille