تسجيل الدخول

اسماء الدول المحظورة من دخول الكويت

2021-02-16T10:06:43+03:00
2021-02-16T10:46:33+03:00
منوعات
احمد الأسمر16 فبراير 2021
اسماء الدول المحظورة من دخول الكويت

اسماء الدول المحظورة من دخول الكويت، هنالك الكثير من الدول والتي تكون معروف عن شعبها بأنه شعب مشاغب وأنه إذا دخل إلى أي دولة فإنه سوف يقوم عل ى عدة مشاكل وأن الدولة الأخرى لن تستطيع حمايته، أو مقاومة الشغب الذي يفعله أو يوجد من ضمنهم جماعات إرهابية قامت على عدة تفجيرات ضد الدولة فكل، تلك الجماعات التي يجب على الدول أن تتحد حتى تعمل على القضاء عليهم لأنهم لا يطبقون حدود الله ويقتلون المسلمين وليس الكفار وإذا قتلوا الغير مسلم قتلوه مسالم.

اسماء الدول المحظورة من دخول الكويت

يجب على الدولة عن شعورها بالخطر أن تقوم على منع تلك الجماعات من دخول دولتها والحفاظ على مواطنيها لأنهم هم الأساس في كل شيء ويجب على المواطنين ألا يقوموا على الذهاب مع تلك الجماعات، التي تقوم على تكفير الناس ومن ثم قتلهم لان الله تعالى نهى عن ذلك لأنه هو الوحيد الذي يعرف ما في قلب المؤمن وماذا يوجد بداخله، فلا يجوز أن نقوم عل ىقتل أو تكفير أي أحد لأن الله تعالى ورسوله نهى عن ذلك والشريعة الإسلامية ذكرت الكثير عن ذلك فلا بد للإنسان من الإستماع إلى ذلك.

الإجابة/ الهند، إيران، الصين، البرازيل، كولومبيا، أرمينيا، بنغلاديش، الفلبين، سوريا، اسبانيا، سنغافورة، البوسنة والهرسك، سريلانكا، نيبال، العراق، المكسيك، اندونيسيا، تشيلي، باكستان، مصر، لبنان، هونغ كونغ، إيطاليا، مقدونيا الشمالية، مولدوفا، بنما، بيرو، صربيا، مونتنيغرو، جمهورية الدومنيكان، كوسوفو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille