تسجيل الدخول

لماذا يكره الفلاح الامطار التصاعديه

2021-02-16T20:56:38+03:00
2021-02-16T20:56:39+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر16 فبراير 2021
لماذا يكره الفلاح الامطار التصاعديه

لماذا يكره الفلاح الامطار التصاعديه، الأمطار هي المدخل الرئيسي للمزرعة حيث أنها إذا لم يكن هنالك وجود الأمطار فإنه سوف تموت النباتات التي يعيش عليها الفلاح لأنه هناك الكثير من الدول التي تقوم على الزراعة، التي هي المدخل الأساسي لها فهنالك الكثير من الحلول التي يجب على المزارع أن يتبعها من أجل الوصول، إلى الكثير من المزروعات الكبيرة التي تنمو وتثمر ويتم حصادها والإستفادة منها في شتى أنواع الربح الذي يأتي من خلال بيعها إلى الكثير من التجار الذي يتواجدون في الأسواق.

لماذا يكره الفلاح الامطار التصاعديه

يجب على المزارع أن يقوم على الكثير من الحلول والتي منها أن يقوم على بناء المحميات التي تعمل على زراعة الأشجار داخلها وأيضا يقوم على زراعة النباتات التي تتواجد في الفصل الواحد حيث أن البيئة، الجيدة التي تصنعها المحميات الطبيعية للنبات تعمل على توفير الدفئ الكبير الذي يتواجد فيه، ومن ثم يقوم على انباتها لأن النبات يحتاج إلى التربة الخصبة ومن ثم يحتاج إلى الدفء الكبير حتى ينمو بسرعة وأيضا إلى وجود أشعة الشمس التي تعمل على انباتها.

الإجابة/ لأن هذا النوع من الأمطار يكون غزير وقوي لذلك فإنه يقوم بإلحاق الضرر بالمحاصيل الزراعية ويقوم باقتلاعها من الأرض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille