تسجيل الدخول

من الانظمه التي صدرت في عهد الملك فهد

2021-02-16T14:04:34+03:00
2021-02-16T14:04:35+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر16 فبراير 2021
من الانظمه التي صدرت في عهد الملك فهد

من الانظمه التي صدرت في عهد الملك فهد، شهدت فترة حكم الملك فهد على الكثير من الأشياء حيث أن في عهده قامت العراق على تهديد احتلال الأراضي السعودية ومن ثم قام العراق على دخول الكويت، ومن ثم حدثت الحرب على العراق وفي ومن الملك فهد حدث انخفاض كبير في أسعار النفط التي تعتمد عليه المملكة كثيرة ولذلك للكثير من الأشياء، مما أدى إلى خسائر كبيرة للدولة ومن بعدها قام الملك على الكثير من الإجتماعات التي عملت على تطوير البلاد في الكثير من المجالات الكبيرة.

من الانظمه التي صدرت في عهد الملك فهد

قام الملك على وجود مجلس الشورى الذي قام على تأسيسه حيث يقوم المجلس على اتخاذ الكثير من الأشياء والقوانين التي يعمل المواطنين على تنفيذ تلك الإجراءات الكبيرة التي حدث من خلالها تغير كبير في الدولة، ولكن مع انخفاض كبير في أسعار النفط حول العالم لم يمكنه كثير من بناء الكثير من المباني العالمية التي تتواجد في الآونة، الأخيرة حيث أن العالم بأكمله يشهد التنوع الكبير في المملكة العربية السعودية وأيضا وجود الكثير من الماني العالمية التي تتواجد في الكثير من المناطق.

الإجابة/ النظام الأساسي للحكم و صدر هذا الحكم في عام 1412 هجرياً الموافق 1992 م.

نظام مجلس الشورى .

نظام المناطق وتوسيع الحرمين الشريفين وبناء جسر الملك فهد، الواصل بين كلا من المملكة العربية السعودية و البحرين.

وقد أسهم الملك فهد بن عبد العزيز في اتفاق الطائف التي ساهم في إنهاء الحرب الأهلية اللبنانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille