تسجيل الدخول

من هو قائد القوات الجوية الاماراتية

2021-02-16T10:36:42+03:00
2021-02-16T10:45:23+03:00
منوعات
احمد الأسمر16 فبراير 2021
من هو قائد القوات الجوية الاماراتية

من هو قائد القوات الجوية الاماراتية، تعتمد دولة الإمارات العربية على الكثير من الأشياء في جيشها حيث انها تمتلك من أفضل الطائرات التي باستطاعتها تنفيذ الهجمات من داخل الدولة أو من خلال تنفيذها، ومن ثم الرجوع إلى الدولة بسلام وكل هذا بفضل تكوين قوة جوية كبيرة حيث انه عندما يقوم اعلان عن وجود نقص في القوات الجوية، فإن المتدربين يدخلون إلى الكثير من المراحل وخاصة المراحل الصعبة لأن في الجو لا يوجد فيها أي من الأشياء بل يوجد نجاة أو موت.

من هو قائد القوات الجوية الاماراتية

هنالك العديد من المواطنين الذين يريدون تقديم كل ما يملكون من أجل ان يصبحوا من القوات الجوية والتي يريد الدخول إليها الكثير من الناس حيث انها تمتلك قوة كبيرة ولكن في دولة الإمارات جميع القوات التي توجد، كلها قوية ولا يوجد فرق بين القوات البرية والقوات البحرية أو الجوية فكلم إذا وجد الخطر على الدولة الكل يتأهب للدفاع، عنها بكل ما يمتلك من قوة لأنها هي دولتهم ومن واجبهم القيام على الدفاع عنها والمحافظة على ترابها من أي عدو يريد الدخول إليها أو القيام على أي شيء أو المساس بأي شيء لديها.

الإجابة/  اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille