تسجيل الدخول

اكبر دولة اسلامية من حيث عدد السكان

2021-02-17T22:39:16+03:00
2021-02-17T22:39:19+03:00
المنهج السعودي
عمرو17 فبراير 2021
اكبر دولة اسلامية من حيث عدد السكان

اكبر دولة اسلامية من حيث عدد السكان، كانت بداية الاسلام عندما انزل الله سبحانه وتعالى على النبي المصطفى العدنان محمد عليه افضل الصلاة والسلام الوحي جبريل عليه هو يتعبد في غار حراء، حيث جاء الاسلام رحمة للعالمين وهداية الناس وإخراجهم من الظلمات الي النور ومن طريق الشرك والظلم والضلال والكفر الي طريق الحق والعدل والمساواة وعبادة الله سبحانه وتعالى حق عبادة وحده لا شريك له، حيث ان الاسلام مبني على خمسة من الأركان وهي الشهادتان والصلاة والزكاة والصيام والحج.

ما هي اكبر دولة اسلامية من حيث عدد السكان

قبل الحديث عن اكبر دولة اسلامية من حيث عدد السكان، كان لابد علينا من التعرف على نبذة مختصرة عن تاريخ الدولة الاسلامية التى أسسها النبي محمد بن عبدالله عليه افضل الصلوات واتم التسليم حينما هاجر من موطنه ومسقط رأسه مكة المكرمة الى المدينة المنورة يثرب سابقة، حيث أسس هناك الدولة الاسلامية التى استمرت من بعده وقادها الخلفاء الراشدين بقيادة أبو بكر ثم عمر ثم عثمان ثم علي بن أبي طالب، ومن بعدها جاءت الدولة الأموية لتولي زمام أمور المسلمين ومن ثم العباسية والفاطمية الى ان كانت العثمانية آخرهم ومن ثم تم تقسيم الدولة الإسلامية الى عدة دويلات كما هو الحال في يومنا هذا.

اما عن حل سؤال اكبر دولة اسلامية من حيث عدد السكان هي (اندونيسيا).

في نهاية الموضوع وبعد الحديث عن اكبر دولة اسلامية من حيث عدد السكان، كان لابد علينا من القول ان الاسلام نعمة عظيمة من النعم التى أنعم الله سبحانه وتعالى علينا بها فالحمدلله على نعمة الاسلام وكفى بها من نعمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille