تسجيل الدخول

تُنتج الطاقة المختزنة من عملية التخمر دون وجود الأكسجين

2021-02-17T14:11:13+03:00
2021-02-17T14:11:15+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر17 فبراير 2021
تُنتج الطاقة المختزنة من عملية التخمر دون وجود الأكسجين

تُنتج الطاقة المختزنة من عملية التخمر دون وجود الأكسجين، قام الإنسان على اكتشاف الكثير من الحيوانات الدقيقة التي لا ترى بالعين المجردة والتي تقوم على النظر عليها من خلال العديد من الأجهزة، الحديثة التي قام الإنسان على اكتشافها مثل المجهر الضوئي والذي من خلاله يقوم الإنسان على النظر على جميع الكائنات الحية الغير مرئية، بالعين مثل البكتيريا والفيروسات والحيوانات الأخرى التي تعمل على أذية الإنسان عند وصولها إلى جسم الإنسان من خلال اليد والأكل.

تُنتج الطاقة المختزنة من عملية التخمر دون وجود الأكسجين

قام الإنسان على تطوير تلك الأجهزة حتى يستطيع رؤية ما بداخل تلك الكائنات الحية التي لا ترى بالعين المجردة حيث أنه اكتشف أنها يوجد منها من له نواة واحدة ومن له أكثر من نواة حيث أن خلق الله كثيرا، ولم يتمكن الإنسان من اكتشاف الكثير من الحيوانات بعد حيث انه قام على اكتشاف الحيوانات المرئية والتي يراها بالعين المجردة حديثا، ويوجد الكثير منهم أيضا لم يقوم على اكتشافه لأن خلق الله كبير وهذا دليل على أن الخلق ليس من إنسان بل هو من عند الله تعالى.

الإجابة/ (صح).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille