تسجيل الدخول

كم عمر رغد صدام حسين

2021-02-17T13:08:24+03:00
2021-02-17T13:08:26+03:00
منوعات
احمد الأسمر17 فبراير 2021
كم عمر رغد صدام حسين

كم عمر رغد صدام حسين، هي ابنة الرئيس العراقي صدام حسين الذي قام على الكثير من الأشياء من أجل العراق حيث ان ابنته رغد تقيم في المملكة الأردنية وتقوم على نشر صور والدها ومع صور زوجها حيث ان زوجها، هو رئيس التصنيع العسكري في عهد والدها صدام حسين الذي قام الأمريكان على اعدامه في أول عيد الأضحى، حيث أن الإعدام صعق الكثير من الناس حيث انه كان يوم من أصعب الأيام على المعجبين في سياسة الرئيس السابق صدام حسين وقاموا على تعزية في جميع الفضائيات.

كم عمر رغد صدام حسين

تقوم رغد على وضع الكثير من الحسابات الشخصية التي لديها على الكثير من الأماكن تواجد المتابعين حيث انها تقوم على نشر صورها في الواقع وفي الوقت السابق حيث انها تقوم على ذكر والدها، في جميع الأماكن ويقوم المتابعين من مختلف الأماكن على وضع صورها وصور والدها في جميع حساباتهم الشخصية من أجل رفع معنوياتها، في كل يوم يأتي ذكرى وفاة والدها حيث انها تقوم على نشر الكثير من الكلام في حق والدها وماذا كان يقول في كل يوم وماذا كان يفعل في عهده وفي رئاسته.

الإجابة/ 52 عام.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille