تسجيل الدخول

من هو أحمد زوج فوز الشطي

2021-02-17T13:20:13+03:00
2021-02-17T13:20:18+03:00
منوعات
احمد الأسمر17 فبراير 2021
من هو أحمد زوج فوز الشطي

من هو أحمد زوج فوز الشطي، هو رجل الأعمال القطري قام على الزواج من الفنانة الكويتية التي تعتبر من أحد المشاهير في دولة الكويت وفي جميع الدول العربية حيث أنها قامت على تمثيل العديد من المسرحيات، والمسلسلات حيث انها أيضا تقوم على غناء الأغاني الجميلة التي يقوم المتابعين على الإستماع إليها على جميع المواقع، الإلكترونية ومنها اليوتيوب والانستقرام حيث انها تقوم على نشر تلك القنوات على جميع المواقع التي لديها ومن ثم تقوم على الكثير من الأشياء حتى تستطيع النجاح.

من هو أحمد زوج فوز الشطي

تقوم الفنانة على نشر الكثير من الصور على مواقعها المختلفة التي قامت الشركات على اعتمادها مثل الإنستقرام حيث أن جميع حساباتها معتمدة من الشركة ويوجد عليها الكثير من المتابعين وكذلك زوجها، أحمد حيث أنه يقوم في كل يوم على نشر الصور التي تجمعه مع الفنانة من ثم يقوم على تصوير جميع المناطق التي يذهبون إليها، ومن ثم يقوم على جعل المتابعين يتصورون معهم وينشر ذلك على حساباته الخاصة قام أحمد على مفاجأة الفنانة في عيد ميلادها بالكثير من الهدايا والكثير من الأشياء وقام على تصويره ومن ثم قام على نشره.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille