تسجيل الدخول

يسمى القسم الجنوبي من المرتفعات الغربية

2021-02-17T15:09:03+03:00
2021-02-17T15:09:07+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر17 فبراير 2021
يسمى القسم الجنوبي من المرتفعات الغربية

يسمى القسم الجنوبي من المرتفعات الغربية، هنالك الكثير من المرتفعات المتواجد في الكثير من المناطق ويعمل الإنسان على الاستفادة الكبيرة من تلك المرتفعات كثيرا حيث أن الإنسان يقوم على الاستفادة من تربتها الخصبة، التي تعمل على زراعة النباتات ونموها بسرعة حيث أن تلك النباتات تعمل على تماسك التربة الموجودة، على سطح الجبال ومنعها من الانحراف كثيرا حتى لا يصاب الإنسان بأي خطر لأن التربة التي تكون موجودة على سطح الجبال تكون ضعيفة جدا.

يسمى القسم الجنوبي من المرتفعات الغربية

عمل الإنسان على استخراج جميع المعادن الموجودة في الجبال ومن ثم القيام على تحويلها إلى الكثير من الأشياء حتى يستطيع الإستفادة منها ومن ثم يقوم على بناء المساكن الكثيرة التي توجد في المناطق السكنية، الكبيرة فيجب على الإنسان عند القيام على استخراج المعادن على القيام على الكثير من الحذر لأن أي خطأ في الحفر، يعمل على هدم التراب كاملا على الموجودين داخل النفق الذي يتم حفره من أجل الوصول إلى تلك المعادن الموجودة في باطن الأرض والتي توجد في الجبال الكبيرة.

الإجابة/ جبال السروات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille