تسجيل الدخول

اجمع العلماء على جواز الرقية الشرعية ان تكون بشروط منها أن

2021-02-18T22:49:44+03:00
2021-02-18T22:49:46+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر18 فبراير 2021
اجمع العلماء على جواز الرقية الشرعية ان تكون بشروط منها أن

اجمع العلماء على جواز الرقية الشرعية ان تكون بشروط منها أن، الرقية الشرعية تعمل على الحفاظ على الإنسان وحمايته من الكثير من المخاطر التي تواجه الإنسان حيث أن الإنسان عندما يقوم على قراءة الرقية الشرعية، فإن الله تعالى يعمل على حماية الإنسان ومن ثم يمنع وصول الجن والشياطين إليه إلى حين أن ينام وإذا قرأ الرقية، قبل النوم فإن الله تعالى يحميه إلى حين الصباح وهكذا ولا يمكن أن يصاب بأذى إلا بقدرة الله تعالى إذا شاء صرفه وإذا ل يشاء أصاب الإنسان.

اجمع العلماء على جواز الرقية الشرعية ان تكون بشروط منها أن

هنالك الكثير من الناس الغير مؤمنين بالله تعالى يذهبون إلى العرافين الذين يقومون على الحصول على الأموال منهم ومن ثم يعملون على الكذب عليهم من خلال الكثير من الأشياء حيث أنه عندما يقوم الإنسان على تصديق، المشعوذين فإنهم لن يحصلوا على مغفرة الله تعالى ورحمته لأن الله تعالى يقوم على طردهم منه ومن ثم يقوم الإنسان، على الكثير من الأشياء التي يجب على الإنسان الإنتباه إليها حتى يستطيع الوصول إلى مغفرة الله تعالى ونيل مرضاته وهي العمل بما يرضى به والنهي عما نهى عنه.

الإجابة/ أن يكون بكلام الله تعالى أو بأسمائه وصفاته وباللسان العربي أو بما يعرف معناه من غيره وأن يعتقد أن الرقية لا تؤثر بذاتها بل هي سبب والله تعالى هو الشافي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille