تسجيل الدخول

بحث عن جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة المخدرات

2021-02-18T11:53:16+03:00
2021-02-18T11:53:17+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر18 فبراير 2021
بحث عن جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة المخدرات

بحث عن جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة المخدرات، قامت المملكة العربية السعودية على تطبيق القانون الذي يمنع من تجارة المخدرات التي تعمل على القضاء على المواطنين من خلال شربه وتناوله بكميات كبيرة، وأيضا في الإسلام نهى الله تعالى عن شرب مثل هذه الأشياء حتى لا يصاب بأي شيء ويكون الإنسان في صحة جيدة، حيث إن الصحابة عندما نزل القرآن الكريم محرما للخمر أصبحت الشوارع مليئة باللون الأحمر وهو لون الخمر المنسكب من الجرار التي من بيوت المسلمين تخرج حيث أنهم التزموا لأمر الله تعالى.

بحث عن جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة المخدرات

قامت المملكة على الجهود الكبيرة في الحصول على الكثير من المعلومات التي تعمل على القضاء على تلك الآفة التي توجد في الكثير من الدول ولا يستطيع الإنسان من التخلي عنها حيث أنها لو انتشرت في دولة، من الصعب جدا أن تخرج من تلك الدولة وتصبح الدولة معرضة للسقوط ولا يمكن للجسم، أن يتخلص منها بسرعة أو بأي شيء حيث أنها تخرج بعد فترة كبيرة من الزمن لذلك يجب على الإنسان أن يلتزم بأوامر الله تعالى وينتهي عما نهى عنه الإسلام.

الإجابة/ 1- العمل على وضع الخطط المدرسية التي تعمل على ضبط المهربين والمروجين.

2- الإشراف المستمر على قضايا المخدرات.

3- العمل على تطوير العمل الميداني في مجال مكافحة المخدرات.

4- زيادة البرامج التدريبية داخل وخارج المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille