تسجيل الدخول

دعاء كورونا مكتوب من السنة

2021-02-20T23:09:05+03:00
2021-02-20T23:09:27+03:00
منوعات
حسام20 فبراير 2021
دعاء كورونا مكتوب من السنة

دعاء كورونا مكتوب من السنة، دعاء لرفع البلاء هو أكثر الأدعية التي يبحث عنها المسلمون في شتى بقاع الأرض هذه الأيام بسبب انتشار هذا الفيروس المعروف باسم كوفيد 19 والذي نتج عنه عدد كبير جداً من الإصابات وحالات الوفاة في عدد كبير من دول العالم وأصبح الجميع يرفعون أيديهم للسماء والتضرع إلى الله يطلبون رحمة الله وغفرانه ليرفع الوباء عن البشرية بعد أن أكد علماء الإسلام أهمية الدعاء وقت الابتلاء وأنه هام لدفع البلاء ونيل رضا الله مع الصلاة والتسبيح والإكثار من الصدقات.

دعاء كورونا مكتوب من السنة

دعاء كورونا دعاء لرفع البلاء هو عبارة عن كلمات تدل على ثقة الإنسان في ربه أنه سيحميه من الوباء وأن الله قادر على رفع البلاء عن الأمة، يتوجه الإنسان لربه بالدعاء التالي:

اللهم إني أعوذ بك من البرص والجنون والجذام وسيئ الأسقام.
يا الله أن كان بك علينا غضب فنحن عبادك ونرجوك أن تغفر لنا وترحمنا من ما يحدث لنا، اللهم أننا نرجوك وأنت أهلاً وأحق لأن ترجي فارحمنا واغفر لنا و نجنا مما نخاف برحمة منك يا أرحم الراحمين.
يا رحيم يا رحمان يا رب كل شئ ورب الأرباب أرحمنا، واغفر لنا وأرفع عنا البلاء والوباء، اللهم أننا أضعف من أن نتحمل فقد عزيز لدينا فلا تفجعنا اللهم في أحبابنا.
اللهم ولا تمكن المرض والبلاء منا ومن أهلنا، اللهم أن هذا المرض جند من جنودك وأنت وحدك القادر على رفعه عنا برحمة وعفواً منك يا عفو يا كريم.

دعاء للوقاية من وباء كورونا

يحرص المسلم على استخدام دعاء كورونا دعاء لرفع البلاء في أوقات الكوارث والأزمات مع ظهور فيروس قوي لم يكتشف له دواء حتى الآن ليأتي الدواء السماوي من خلال الدعاء لله من القلب بيقين أن الله قادر على صنع المعجزات، منها الأدعية التالية:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille