تسجيل الدخول

من هم العرب ؟

2021-02-20T20:34:03+03:00
2021-02-20T20:34:05+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر20 فبراير 2021
من هم العرب ؟

من هم العرب ؟، من يتحدث اللغة العربية بطلاقة ويكون أصله عربيا ويسكن في الدول العربية يكون من العرب حيث أن هنالك الكثير من الدول العربية الموجودة في العالم العربي ومن تلك الدول فلسطين ومصر والسعودية، ولبنان وسوريا والجزائر وغيرها من الدول الكثيرة التي إذا توحدت فإنها سوف تصبح من أكبر الدول العظمى، وتكون من أفضلها والأقوى ويكفي أن من ضمن الدول العربية من أكثر الدول وجودا للنفط والغاز الطبيعي حيث أن السعودية تحتوي على النفط الذي يتم تصديره إلى جميع الدول.

من هم العرب ؟

عندما يتم توحيد الدول العربية فإن التجارة سوف تزيد بينهم ولا يوجد أي حاجة إلى الدول الخارجية أو الدول الأجنبية التي تتفاخر بوحدتهم مع بعضهم البعض ولكن لا يمكن أن يصبحوا أقوى من الدول العربية، التي توجد لديها الكثير من الأشياء التي تميزها عن باقي الدول الأجنبية والتي يجب أن يقوم جميع الدول، بتفكير في الوحدة الكبيرة التي تعمل على تقوية الدول العربية كثيرا ولا تصبح من الدول الضعيفة التي يردها الدول الأجنبية والغربية الحاقدة على العرب كثيرا.

الإجابة/ سمي العرب عربًا نسبة إلى بلدهم العربات وعربة هي مكة وباحة العرب دار أبي الفصاحة إسماعيل بن إبراهيم إن كلمة عرب مُشتقة من أصل سامي قديم بمعنى الغرب فقد أطلق سكّان بلاد ما بين النهرين اسم عريبي على الأقوام الذين كانوا يقيمون في البادية الواقعة إلى الغرب من بلادهم وهي بادية العراق والمسماة بهذا الاسم.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille