تسجيل الدخول

من هو الملحن سهم ؟

2021-02-20T12:53:27+03:00
2021-02-20T12:53:28+03:00
منوعات
احمد الأسمر20 فبراير 2021
من هو الملحن سهم ؟

من هو الملحن سهم ؟، هو أحمد بن سلطان بن عبد العزيز ال سعود حيث أنه يعتبر من الأمراء الذين توجهوا إلى الفن بدل من السياسة حيث انه نال على الكثير من المتابعين من خلال الكثير من الأشياء وقام الكثير، من الناس على اضافته على الكثير من البرامج التي توجد في الإنترنت ومنها الإنستقرام والسناب شات والتي يعتبر الأمير، أحد رواد تلك البرامج حيث انه يقوم على اضافة صوره والفيديوهات الخاصة به في تلك البرامج التي يشاهدها المئات من المتابعين.

من هو الملحن سهم ؟

نال الأمير على العديد من الجوائز التي استحقها من خلال الفن الكبير الذي يقدمه ويقوم الناس والمتابعين على اضافة جميع الصور الخاصة به إلى جميع التطبيقات الخاصة بهم ومن ثم يقوم على إضافة جميع الفيديوهات، التي يكون فيها إلى جميع البرامج من خلال الكثير من الأشياء حيث انه عندما يقوم على اضافة الصور فإنه يحصل على الكثير، من الإعجابات التي يريدها الناس لذلك نجد بأن الكثير من الناس يقوموا على اضافة جميع المشاهير والكثير من الفنانين إلى تلك البرامج من أجل مشاهدتهم.

الإجابة/ أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود (سهم) ملحن سعودي وأحد أبناء الأمير الراحل سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية في الفترة من 1 أغسطس 2005 إلى 22 أكتوبر 2011 من زوجته الأميرة البندري بنت صنت بن بنين الذيابي وهو عضو مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبد العزيز الخيرية ومدينة سلطان بن عبد العزيز.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille