تسجيل الدخول

اذكر اكبر عدد من الاطعمه التي ذكرت في القران الكريم ثالث ابتدائي

2021-02-21T13:54:43+03:00
2021-02-21T13:54:45+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر21 فبراير 2021
اذكر اكبر عدد من الاطعمه التي ذكرت في القران الكريم ثالث ابتدائي

اذكر اكبر عدد من الاطعمه التي ذكرت في القران الكريم ثالث ابتدائي، هنالك الكثير من الأطعمة التي ذكرت في القران الكريم والتي يوجد لها صنفين حيث انه يجوز تناولها ولا يجوز تناولها حيث ان هنالك الكثير من الأطعمة، التي خلقها الله تعالى يجوز للإنسان تناولها حيث أن الطماطم والمانجو والبطاطا وكل هذه يجوز للإنسان أكلها، إلا إذا كانت صالحة للأكل فإذا كانت فاسدة فلا يجوز أكلها وإذا كان مصدرها أو أن المادة الي أنبتها هي مادة سامة فلا يجوز أكلها لأنها سوف تضر بالإنسان.

اذكر اكبر عدد من الاطعمه التي ذكرت في القران الكريم ثالث ابتدائي

عندما يجد الإنسان بان الأطعمة التي سوف يتناولها فيها أي شك بأنها فاسدة فلا يجب عليه أن يأكلها حتى لو كان بحاجتها لأن الأطعمة الفاسدة سوف تضر بالإنسان كثيرا ولا يجوز تناولها وهنالك الكثير، من التجار الذين يعملون على الغش التجاري في الأطعمة حيث انهم يعملوا على وضع الطعام الصحيح في الأعلى والفاسد في الأخر ويقوم الإنسان، على الشراء منهم ومن ثم يجد بأن الطعام الذي شراه منه قد تلف كله لأن الحبة الفاسدة تعمل على الضرر بكامل الطعام الموجود فيها.

الإجابة/ الرطب – القثاء – الزيتون – التين – الرمان – البصل – العدس – اليقطين – المن – السلوى – لحم الانعام – الطير – الحوت (الأسماك) – العنب – الطلح (الموز) – اللبن – العسل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille