تسجيل الدخول

توفيت والدة الرسول صلى الله عليه وسلم وهو في عمر

2021-02-21T17:21:45+03:00
2021-02-21T17:21:47+03:00
المنهج السعودي
Alaa21 فبراير 2021
توفيت والدة الرسول صلى الله عليه وسلم وهو في عمر

توفيت والدة الرسول صلى الله عليه وسلم وهو في عمر، ام النبي محمد صلى الله عليه وسلم آمنة بنت وهب مات زوجها عبد الله بن عبد المطلب وكان النبي محمد صلى الله عليه وسلم في بطنها، فقد عاش النبي الكريم يتيما بعد موت والدة عبد الله بن عبد المطلب وتربى على يد امه امينه التي اعتنت به زربته وكبر على يدها فنشأ على عبادة الله تعالى وعلى التقرب من الله تعالى وامتثل لأوامر الله وما ان كبر حتى بدأ ينشر الدعوة لدين الله تعالى في مختلف انحاء مكة والمدينة ومختلف الجزيرة العربية في ذلك الوقت.

توفيت والدة الرسول صلى الله عليه وسلم

نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم اكثر ما عذب من كفار قريش اثناء دعوته لهم بالابتعاد عن عبادة الاصنام واللجوء الى عبادة الله والتقرب منه واعتناق الدين الإسلامي دين محمد، الذي بدأ بالدعوة له هو واصحابه رضى الله عنهم في كل مكان وفي كل بقعه من كل بقاع مكة المكرمة وفي المدينة المنورة وكل أماكن الجزيرة العربية آنذاك، فالدعوة للدين الإسلامي استغرقت الكثير من النبي تجاه العديد من هؤلاء وقد خاض الكثير من المعارك والحروب ضد المشركين والكفار وانتصر في الكثير من المعارك.

الإجابة هي:

6 سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille