تسجيل الدخول

حقيقة وفاة الفنان مشاري البلام بفيروس كورونا

2021-02-21T00:07:05+03:00
2021-02-21T00:07:06+03:00
أخبار الفن
احمد الأسمر21 فبراير 2021
حقيقة وفاة الفنان مشاري البلام بفيروس كورونا

حقيقة وفاة الفنان مشاري البلام بفيروس كورونا، مشاري البلام هو أحد الفنانين الكويتين الذين حازوا على شهرة كبيرة حيث انه قد قام على معظم المسلسلات الدرامية التي تجسد الحال الكويتي والذي قام به الكثير من الفنانين، الكويتين وقد نال على اعجاب المواطنين الكويتيين وأيضا الكثير من المواطنين العرب وحيث أنه يمتلك الكثير من المتابعين، الذين يعجبون بجميع صفحاته على الفيس بوك والانستقرام ولده الكثير من الصور التي توجد عليها الكثير من الإعجابات الكبيرة.

حقيقة وفاة الفنان مشاري البلام بفيروس كورونا

أصيب الفنان بمرض كورونا حيث انه نشر على موقعه الرسمي بإصابته بهذا المرض الذي انتشر في جميع أنحاء الكرة كاملة حيث أنه يعمل على السيطرة علي جسم الإنسان من خلال الدخول إلى الجهاز التنفسي والقيام على اختناق المصاب ولذلك يجب على الإنسان أن يأخذ جميع احتياطاته من هذا المرض اللعين الذي يجب التخلص منه وبسرعة وقام الكثير من المتابعين على التمني له بدوم الصحة والسلامة الكبيرة التي يجب ان تكون لده حتى يرجع إلى الوسط الفني أقوى من ذي قبل.

الجدير بالذكر بأن الخبر كاذب ولم يمنت الفنان مشاري البلام ولكنه دخل إلى المستشفى ونتمنى السلامة التامة له وجميع المسلمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille