تسجيل الدخول

شكل الانتشار أدناه يبين أن العلاقة بين السنين وعدد أشجار الزيتون علاقة طردية، فتتزايد أعداد أشجار الزيتون بتزايد السنين ؟

2021-02-21T16:12:38+03:00
2021-02-21T16:12:40+03:00
المنهج السعودي
Alaa21 فبراير 2021
شكل الانتشار أدناه يبين أن العلاقة بين السنين وعدد أشجار الزيتون علاقة طردية، فتتزايد أعداد أشجار الزيتون بتزايد السنين ؟

شكل الانتشار أدناه يبين أن العلاقة بين السنين وعدد أشجار الزيتون علاقة طردية، فتتزايد أعداد أشجار الزيتون بتزايد السنين ؟، تعتبر الكثير من الأشجار التي يتم زراعتها في الكثير من الأراضي الزراعية والتي يستفيد منع المزارع كثيره والتي منها شجر الزيتون الذي هو من اهم الأشجار التي يستعملها العديد من الناس وله موسم سنوي كل عام يقوم الناس بجني ثماره ويصنعوا منه الزيت ويكون بطعم رائع في كل الأوقات.

شكل الانتشار أدناه يبين أن العلاقة بين السنين وعدد أشجار الزيتون

وللأهمية الكبيرة لشجرة الزيتون في الإسلام فقد ورد ذكر اسم الشجرة في القران الكريم حيث قال الله تعالى ” والتين والزيتون وطور سينين وهذا البل الأمين” فالكثير من الثمرات قد ميزها الله تعالى وورد ذكر الكثير منها في القران الكريم كشجرة التين أيضا ولتي لها عديد من الفوائد وكذلك شجرة الرمان الذي ورد ذكر اسمه في القران الكريم، وهناك الكثير من المزارعين اهتموا بالعديد من زراعة الاشجر المباركة التي لها فائدة عظيمه من الناحية الدينية ومن الناحية الإنسانية.

الاجابه هي :

علاقه عكسيه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille