تسجيل الدخول

قوة جذب بين الجسم وكوكب مثل قوة جذب كوكب الأرض لجسم الانسان

2021-02-23T15:31:45+03:00
2021-02-23T15:31:46+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر23 فبراير 2021
قوة جذب بين الجسم وكوكب مثل قوة جذب كوكب الأرض لجسم الانسان

قوة جذب بين الجسم وكوكب مثل قوة جذب كوكب الأرض لجسم الانسان، قوة جذب الجاذبية الأرضية للإنسان كبيرة حيث أن الإنسان لا يستطيع أن يقفز كثيرا لأنه سوف يسقط بعد السقوط تلقائيا لأجل ذلك قام العلماء، على تحدي الجاذبية الأرضية وقاموا على صنع الكثير من الأجهزة التي تعمل على طيران الإنسان بواسطة الكثير، من الأشياء التي تعمل على تدريبه من أجل ذلك حتى يكون جاهزا عندما يقوم ويتوجه إلى الفضاء الخارجي الذي يوجد فيه انعدام الجاذبية الأرضية.

قوة جذب بين الجسم وكوكب مثل قوة جذب كوكب الأرض لجسم الانسان

عندما يقوم الإنسان على التدرب على فقدان الجاذبية الأرضية فإنه سوف يكون هنالك سهوله في التعامل معها عندما يقوم على الوجود في الفضاء لأن في الفضاء يكون الإنسان يتعامل مع الكثير من الأشياء، من أجل الوصول إلى الاكتشافات الجديدة التي يريدها الإنسان ولذلك تم تقديم الكثير من الحول لجميع العلماء المتواجدين في الفضاء وهي صنع الأطعمة، التي تعد خصيصا لهم في الفضاء ويقوموا على تناولها في الفضاء ولكن يوجد بأنه إذا حدث هناك نقص كبير في المواد الأولية في الفضاء فإنهم يقوموا على التواصل مع العلماء في الأرض.

الإجابة/ (صح).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille